مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

المعارضة في كوسوفو تطلق الغازات المسيلة للدموع داخل البرلمان


كوسوفو

المعارضة في كوسوفو تطلق الغازات المسيلة للدموع داخل البرلمان

اجبرت الشرطة في كوسوفو نواب المعارضة على اخلاء قاعة البرلمان بعد القائهم عددا من قنابل الغاز للضغط على الحكومة لتقديم استقالتها والتخلي عن خططها بشأن ابرام اتفاق مع صربيا والجبل الاسود.

وارتدى نواب المعارضة اقنعة الغاز بعد القائهم القنابل ما تسبب في حالة من الهرج داخل قاعة البرلمان.

ويرفض نواب المعارضة الذين منحوا الحكومة الحالية مهلة حتى السابع والعشرين من شباط/فبراير للاستقالة خطة لترسيم الحدود مع الجبل الاسود واتفاق مع صربيا يمنح صرب كوسوفو المزيد من الصلاحيات.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

العالم

ألمانيا تحذر من "عواقب" انقسام أوروبا بشأن اللاجئين