مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

طواف عمان: الإيطالي نيبالي يفوز بالمرحلة الرابعة والقميص الأحمر


رياضة

طواف عمان: الإيطالي نيبالي يفوز بالمرحلة الرابعة والقميص الأحمر

واجه المشاركون في طواف عمان الدولي للدراجات الهوائية صعوبة كبيرة في المرحلة الرابعة الخاصة بالمرتفعات.
في هذه المرحلة التي جمعت بين واحة مسقط والجبل الأخضر وامتدت على طول مئة و سبعة و سبعين كيلومترا ميزتها العديد من المرتفعات التي أجبرت المتسابقين على بذل المزيد من المجهود لتجاوزها .
فبعدما كانت الكوكبة التي تقدود السباق كبيرة في بدايته أصبحت تتقلص مع مرورالزمن .لكن إنطلاقا من الكيلومتر السابع قبل خط الوصول تمكن فينتشانسو نيبالي دراج أستانا من الإتنفراد عن الكوكبة رفقة الروماني باردات دراج (Ag2r-La Mondiale)، وبعد منافسة شديدة قبل خط النهاية في الأمتار الأخيرة، رجعت الكلمة الأخيرة لنيبالي بفارق إثنتي عشرة ثانية عن الروماني .
هذا الفوز سمح لنيبالي بإحتلال المركز الأول في الترتيب العام بفارق خمس عشرة ثانية عن الروماني باردات وأربع وعشرين ثانية عن السويسري جاكوب فاغلسونغ.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

رياضة

التزلج الألبي: السويسرية لارا غوت تتألق في مسابقة النزول