مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

وفاة الروائية الأمريكية هاربر لي عن عمر ناهز ال 89


الولايات المتحدة الأمريكية

وفاة الروائية الأمريكية هاربر لي عن عمر ناهز ال 89

توفيت الروائية الأمريكية المعاصرة هاربر لي عن عمر ناهز 89 عاما في بلدة مونروفيل في ولاية ألاباما هذا الجمعة.

المؤلفة ولدت في العام 1926، حصلت على جائزة البوليتزر الأدبية، والميدالية الرئاسية للحرية في العام 2007 على مجمل أعمالها الأدبية.

كتبت العديد من القصص القصيرة والمقالات أشهرها الحب بكلمات أخرى في العام 1961، وعندما يكتشف الأطفال أمريكا في العام 1965

هاربر لي احتلت قائمة أكثر الروائيين مبيعا فى الولايات المتحدة الأمريكية في شهر يوليو من العام 2015 بعد أن بلغ عدد مبيعات روايتها الأخيرة والتي تحمل عنوان “اذهب وضع الحارس” مليون و 599 نسخة منذ طرحها فى الأسواق. الرواية جاءت عقب مرور 55 عاما على إصدارها أول أعمالها في العام 1960، تحت عنوان“أن تقتل طائرا محاكيا” والتي باعنت منه قرابة 30 مليون نسخة.

الرواية تعالج قضية التفرقة العنصرية التي عاشتها الروائية منذ طفولتها

المزيد عن:

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

سوريا

مشاهد الدمار والخراب تستقبل السوريين العائدين إلى حمص