مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

الأطباء المصريون ينظمون وقفات احتجاجية ضدّ عنف الشرطة


مصر

الأطباء المصريون ينظمون وقفات احتجاجية ضدّ عنف الشرطة

نظم أطباء في القاهرة وعدد من المحافظات المصرية وقفات احتجاجية تضامناً مع زملاء لهم تعرّضوا للاعتداء بالضرب من قبل الشرطة في مستشفى “المطرية” شرق القاهرة نهاية كانون الثاني/ يناير الماضي. الأطباء المحتجون طالبوا بمحاكمة عناصر الشرطة المعتدين وبحماية المستشفيات والأطباء. فقد أثارت الحادثة الكثير من السخط في الأوساط الطبية المصرية.

الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي كان قد أعرب الجمعة عن نيته تشديد العقوبات بحق عناصر الشرطة الذين يرتكبون مخالفات بحق المواطنين، وذلك على خلفية غضب متزايد بعد مقتل سائق برصاص شرطي في القاهرة.

عشرات المتظاهرين كانوا قد تجمعوا الجمعة أمام مديرية أمن القاهرة مرددين شعارات معادية لوزارة الداخلية، غداة مقتل محمد عادل إسماعيل برصاص شرطي إثر خلاف على تعرفة الركوب ليل الخميس إلى الجمعة.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

أوغندا

أوغندا: عهدة جديدة للرئيس المنتهية ولايته وسط أجواء من الترهيب