مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

فوستان اركانج تواديرا رئيس جديد لجمهورية افريقيا الوسطى


جمهورية افريقيا الوسطى

فوستان اركانج تواديرا رئيس جديد لجمهورية افريقيا الوسطى

من رئيس سابق للوزراء إلى رئيس للجمهورية. فوستان اركانج تواديرا هو الرئيس الجديد لجمهورية افريقيا الوسطى، بحسب نتائج الدورة الثانية للانتخابات الرئاسية التي تمّ إعلانها من قبل السلطة الوطنية الانتخابية. فوستان اركانج تواديرا آخر رئيس وزراء في عهد الرئيس السابق فرنسوا بوزيزيه الذي اطيح به في العام ألفين وثلاثة عشر حصد أكثر من اثنين وستين في المائة من الأصوات مقابل حوالي سبعة وثلاثين في المائة لمنافسه انيسيت دولوغيليه، والذي قبل بالنتائج وأكد عدم تقديمه لأي طعن. وتقع على عاتق الرئيس الجديد مسؤولية اخراج البلاد من أعمال عنف طائفية مستمرة منذ ثلاث سنوات، بالإضافة إلى الأولويات التي تفرض نفسها وهي الأمن والعدالة والانعاش الاقتصادي.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

أوكرانيا

أوكرانيا: عامان على انتفاضة "ميدان"