مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

كاميرون يحدد الـ23 من حزيران للاستفتاء على بقاء بريطانيا في الاتحاد الأوروبي


المملكة المتحدة

كاميرون يحدد الـ23 من حزيران للاستفتاء على بقاء بريطانيا في الاتحاد الأوروبي

أعلن رئيس الوزراء البريطاني ديفيد كاميرون الـ23 من حزيران/ يونيو المقبل موعداً للاستفتاء حول بقاء بريطانيا في الاتحاد الأوروبي.

خلال تصريح مقتضب أمام مقر الحكومة، أشار كاميرون إلى أن هذا الاستفتاء يعتبر “واحداً من أهم قرارات الجيل الحالي“، وشدد من جديد على أن بريطانيا “ستكون أقوى وأكثر أمناً وازدهاراً ضمن اتحاد أوروبي تمَّ إصلاحه”.

رئيس الوزراء البريطاني ديفيد كاميرون : “أنا لا أحب بروكسل. أنا أحب بريطانيا. أنا أول القائلين بضرورة تحسين أوروبا. مهمة إصلاح أوروبا لا تنتهي باتفاق الأمس.” وأضاف كاميرون : “لن ننضم إلى مجموعة اليورو أبداً. لن نشارك في خطة الإنقاذ الأوروبية. لن ننضم إلى المنطقة المعفية من الحدود وجوازات السفر. لن نشارك في جيش أوروبي أو في إنشاء دولة أوربية عظمى.”

رئيس الوزراء البريطاني أشار إلى أن مجلس وزرائه يوصي ببقاء بريطانيا في الاتحاد بعد إصلاحه. المهمة الأصعب التي تقع على عاتق كاميرون الآن، تتمثل بإقناع البريطانيين بالبقاء في الاتحاد الأوروبي قبل موعد الاستفتاء التاريخي المقبل.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

إيطاليا

وفاة الروائي والفيلسوف الإيطالي أمبيرتو إيكو