مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

مقتل ستة أشخاص على الأقل رميا بالرصاص في ولاية ميشيغان الأميركية


الولايات المتحدة الأمريكية

مقتل ستة أشخاص على الأقل رميا بالرصاص في ولاية ميشيغان الأميركية

ستة أشخاص على الأقل قتلوا وجرح آخرون في عملية اطلاق نار وقعت ليلة السبت في مدينة كالامازو بولاية ميشيغان شمال شرق الولايات المتحدة الأميركية. نائب رئيس مكتب شرطة المدينة قال لوسائل الإعلام إنّ الأشخاص الستة قتلوا رميا بالرصاص في مطعم ومحل لبيع السيارات.

كما أوضح أنّ المشبوه الذي تمكن من الفرار رجل أبيض في حوالي الستين من العمر كان على متن سيارة زرقاء اللون ويطلق النار عشوائيا على الناس. الشرطة بمختلف فروعها انتشرت بأعداد هائلة في كل أنحاء كالامازو لإلقاء القبض على الرجل المسلح.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

العالم

"نار في البحر" لجيانفرانكو روسي يفوز بجائزة الدب الذهبي في مهرجان برلين السينمائي