مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

الشرطة الأمريكية تعتقل مسلحا يشتبه بأنه المسؤول عن سلسلة حوادث إطلاق النار في ولاية ميشيغن


الولايات المتحدة الأمريكية

الشرطة الأمريكية تعتقل مسلحا يشتبه بأنه المسؤول عن سلسلة حوادث إطلاق النار في ولاية ميشيغن

في إحدى كنائس منطقة كالامازو كاونتي في ولاية ميشيغن الأميركية، اقيم قداس للترحم على أرواح الضحايا الستة الذي قضوا جراء سلسلة حوادث اطلاق النار العشوائي. القداس حضره الكثير من الطلبة من رفاق الطالب روبين باشلر البالغ من العمر 17 عاما، الذي قتل برفقة والده من أمام متجر لبيع السيارات.
من جهة أخرى، اعتقلت الشرطة الأمريكية رجلا يبلغ من العمر 45 عاما يشتبه بأنه المسؤول عن مقتل الأشخاص الستة.

ضابط في الشرطة قال عنه:

“ لم يكن له سوابق عدلية نعرفها، لاشيء يتعلق بسوابقه يجعلنا نفكر بأنه قادر على ارتكاب جرائم كهذه “.

وعاشت ولاية ميشيغن ليلة سوداء ن بعد أن أقدم مسلح على قتل أربعة أشخاص بالرصاص الحي في مرآب مطعم ، ليفتح النار بعدها على شخص خامس اصيب بجروح خطيره، ثم يقتل اثنين وهما أب وابنه من أمام متجر لبيع السيارات حيث وضعت ورود للترحم عليهما.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

فيجي

مقتل 17 شخصا على الأقل جراء اعصار عنيف ضرب جزر فيجي