مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

تعرف معنا على الحيوانات التي تشكل أكبر تهديد لحياة الإنسان


العالم

تعرف معنا على الحيوانات التي تشكل أكبر تهديد لحياة الإنسان

هناك الكثير من الأسئلة التي تدور حول أكثر الحيوانات فتكا بحياة الانسان ، لكن وفق آخر التطورات التي مست الوضع الصحي العالمي، أكدت آخر البيانات أن الحشرات تحتل المركز الأول وهي الأخطر.

البعوض المصري الناقل لفيروس زيكا الذي يسبب أيضا حمى الضنك وشيكونغونيا تسبب حتى الآن في مقتل أكثر من 500,000 شخص،
تقريبا في نفس كفة الانسان، الذي تسببت حروبه في مقتل 558,133 شخصا في عام 2012 فقط .

بعد البعوض نجد الديدان التي أدت إلى مقتل أكثر من 190,000 شخص، وهذا دون نسيان الخنازير، فوباء انفلوانزا الخنازير أدى الى مقتل 285.000 شخص في جميع انحاء العالم مابين 2009 و 2010 .

الأمراض أكثر خطورة من هجوم الحيوانات

قد يعتقد العقل البشري أن حيوانات كأسماك القرش والدببة والأسود هي الأخطر في المملكة الحيوانية. لكنهم لا يشكلون شيئا بالنسبة للحيوانات الصغيرة جدا وبالنسبة للأمراض المختلفة. فأسماك القرش تسببت في مقتل ستة اشخاص فقط في عام 2015 بينما تسببت الدببة في مقتل خمسة أشخاص. في حين تسبب النمل في مقتل 30 شخصا.

الأمراض المنقولة عن طريق الحيوانات تتسبب سنويا في مقتل مليون شخص.

يورونيوز رصدت لكم الحيوانات الأكثر خطورة على حياة الإنسان.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

العالم

مسنة تحقق حلمها برؤية أوباما وزوجته...ترقص معهما وتقول :" أنا هنا للاحتفاء بتاريخ السود "