مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

انهيار مبنى في محطة "ديدكوت" للطاقة


المملكة المتحدة

انهيار مبنى في محطة "ديدكوت" للطاقة

قتل رجل وجرح خمسة آخرون في انهيار احد مباني محطة ديدكوت للطاقة الواقعة في مقاطعة اكسفوردشاير البريطانية.

الجهات الامنية اشارت ايضاً لفقدان ثلاثة اشخاص وتجري اعمال البحث عنهم بين الانقاض. كما اعلنت ان التحقيقات جارية لمعرفة اسباب هذا الانهيار الذي وقع قبل عشرة ايام من الموعد الرسمي لتدميره.

هذا وكانت وسائل الاعلام البريطانية قد تحدثت عن انفجار في هذه المحطة التي تعمل على الغاز الطبيعي. وفي عام 2013 تم اغلاق جزء منها كان يعمل على الفحم.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

الولايات المتحدة الأمريكية

أوباما يعرض خطة إغلاق معتقل غوانتانامو