عاجل

تقرأ الآن:

هواتف ذكية بأسعار مقبولة، في المؤتمر العالمي للهاتف الجوال في برشلونة


هاي تيك

هواتف ذكية بأسعار مقبولة، في المؤتمر العالمي للهاتف الجوال في برشلونة

شركة سوني كشفت خلال المؤتمر العالمي للهاتف الجوال في برشلونة عن سلسلة هواتفها الذكية الجديدة وفي مقدمتها إكسبريا إكس، الذي يجمع بين خاصيات الهواتف الرائدة والهواتف ذات المواصفات المتوسطة، الهاتف يتميز بتركيز الصورة التلقائي.

تقول نيكول سكوت صحافية مختصة في تقنيات الهواتف الجوالة:“نحن نرى بوضوح تأثير الشركات الصينية هنا في المؤتمر العالمي للجوال. الجميع يطلقون الآن هواتف في متناول الجميع لأن الأمر يتعلق خاصة بسعرها، نحن نلاحظ ذلك مع هاتف سوني ايكسبيريا الجديد . لكن سوني تقوم بذلك بأسلوبها الخاص، إنه يبدو جيدا و كأنه هاتف بمواصفات رائدة و لكن تكلفته معقولة، والأكيد انه سيكون منافسا قويا للشركات الصينية.”

ZTE هي واحدة من هذه الشركات الصينية التي اطلقت بدورها هاتف Blade V7 الذي يحمل كاميرا خلفية بدقة 13 ميجا بيكسل وكاميرا امامية بدقة 5 ميجا بيكسل
يقول آدم تسنغ، الرئيس التنفيذي لشركة ZTE:“نأمل أنه في السنوات الثلاث أو الخمس المقبلة، ستكون ZTE ثالث بائع هواتف الذكية في بعض الأسواق “

شركة لينوفو اطلقت بدورها خلال هذا الحدث هاتفها الذكي Vibe K5 الذي يعد من الهواتف ذات المواصفات المتوسطة بسعر 100 يورو تقريبا.

الهاتف يتميز بتصميم أنيق وهيكل خارجي مصنوع بالكامل من المعدن وشاشة تصل دقتها إلى 720 بيكسل .

اختيار المحرر

المقال المقبل

هاي تيك

فيسبوك وسامسونغ يتعاونان في مجال الواقع الإفتراضي