مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

اختتم المنتدى العالمي للمرأة في الإمارات العربية المتحدة


الإمارات العربية المتحدة

اختتم المنتدى العالمي للمرأة في الإمارات العربية المتحدة

اختتم المنتدى العالمي للمرأة في الإمارات العربية المتحدة الذي تنظمه مؤسسة دبي للمرأة أشغاله مساء الأربعاء بعد يومين من النقاش ضمن ندوات وورشات متعددة المحاور برعاية محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة ورئيس مجلس الوزراء حاكم دبي.
وحضر المنتدى أكثر من ألفيْ مشارك وساهم في التدخلات نحو مائة شخص.
من بين الشخصيات الدولية المشاركة في المنتدى رانيا العبد الله زوجة العاهل الأردني الملك عبد الله ومديرة صندوق النقد الدولي كريستين لاغارد ورئيسة جزيرة موريس أمينة غريب فقيم.

مراسلة يورونيوز من دبي ريتا ديلبريتي تقول:

“خلال هذا اليوم الثاني والأخير، تبحاثت النساء حول التربية والإبداع. لا يمكننا وقف الحروب، كما قيل، لكن يمكن احتواؤها بسياسات اقتصادية جيِّدة. نساء المنطقة اللواتي يشعرن أنهن حاملات عبء السلام يرغبن في فرض أنفسهن من خلال الإبداع و الخبرة العلمية”.

المزيد عن:

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

تركيا

دياربكر:احتجاجات منددة بحظر التجول