مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

محكمة ليل تصادق على قرار اخلاء القسم الجنوبي من مخيم كاليه


فرنسا

محكمة ليل تصادق على قرار اخلاء القسم الجنوبي من مخيم كاليه

الجرافات تنتظر الامر بالتحرك لتدمير الجزء الجنوبي لمخيم كاليه. وذلك بعد ان اقرت المحكمة الادارية لمنطقة الشمال – با دو كاليه الفرنسية، اخلاء المهاجرين واللاجئين له. لكنها لم تحدد مُهلة لتطبيق قرارها.

هذا وكانت عشر مؤسسات انسانية ومعها مئتان وخمسون مهاجراً ولاجئاً قد تقدموا بشكوى لدى محكمة ليل، بعد ان اصدرت محافظة با دو كاليه قراراً يلزم هؤلاء الفارين من بلادهم على المغادرة، والذين يبلغ عددهم 3450 شخصاً و300 قاصر.

إنهم لا يرغبون بالبقاء فيه، العديد منهم يكررون محاولاتهم لمغادرته ليلاً بهدف الوصول الى بريطانيا في قطار يقلهم عبر النفق تحت بحر المانش. لكن الشرطة لهم دوماً بالمرصاد فتعيدهم الى ما سمي بـ“ادغال كاليه”.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

سوريا

الأمم المتحدة تعلن عن وصول مساعدات إنسانية إلى مناطق سورية محاصرة عبر البر والجو