مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

المعارضة السورية تعلن عن موافقتها على وقف إطلاق النار لمدة أسبوعين


سوريا

المعارضة السورية تعلن عن موافقتها على وقف إطلاق النار لمدة أسبوعين

أعلنت المعارضة السورية الممثلة بالهيئة العليا للمفاوضات، الأربعاء، عن موافقتها على هدنة لمدة أسبوعين في سوريا. ذلك لاختبار جدية الالتزام بوقف الأعمال العدائية الذي دعت إليه الولايات المتحدة وروسيا.

سالم المسلط، الناطق باسم الهيئة العليا للمفاوضات، عبر عن خوفه من استغلال ذريعة ضرب جبهة النصرة من أجل استهداف الفصائل المعتدلة: “نحن متأكدون أن روسيا ستفعل شيئاً، لكن المشكلة في الاتفاق، أنهم إن كانوا يستهدفون النصرة (نحن لا ندافع عن النصرة، نحن ضد القاعدة، نحن ضد داعش) لكن قد يستخدمون ذلك كذريعة لاستهداف المقاتلين المعتدلين، واستهداف الجيش السوري الحر.”

الحكومة السورية أعلنت من جهتها موافقتها على وقف إطلاق النار. كما عبرت عن نيتها تنظيم انتخابات برلمانية في أبريل القادم. الاتفاق الذي يترقب الجميع ابتداءه الجمعة مساءاً بعد منتصف الليل بتوقيت دمشق.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

سوريا

استمرار للمعارك في سوريا قبيل تطبيق وقف إطلاق النار