مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

نمو بنسبة 40% لمجموعة الخطوط الجوية الدولية


شركات

نمو بنسبة 40% لمجموعة الخطوط الجوية الدولية

مجموعة الخطوط الجوية الدولية، اعلنت يوم الجمعة، انها تتوقع نمواً في ارباحها
يصل الى40%هذا العام. نسبة تقدر بـ900 مليون يورو وذلك بسبب انهيار اسعار النفط. لكن هذا النمو سيأتي اقل من النمو الذي شهدته عام 2015.

هذه المجموعة التي تتضمن شركات الخطوط الجوية البريطانية وايبريا وفويلينغ واير لينغوس، لن تتأثر كثيراً بتقلب اسعار العملات ومخاطر خروج المملكة المتحدة من الاتحاد الاوروبي وازدياد المنافسة في اسعار الرحلات، هذا ما صرح به مديرها العام ويلي والش، مشيراً الى قدرة المجموعة على الاستمرار في النمو.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

شركات

الؤتمر العالمي للهواتف الذكية: الصين منافسة قوية