مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

باراك أوباما:"تنظيم الدولة الإسلامية عصابة إجرامية"


الولايات المتحدة الأمريكية

باراك أوباما:"تنظيم الدولة الإسلامية عصابة إجرامية"

باراك أوباما يجدّد اسمترار الولايات المتحدة الأمريكية في محاربة تنظيم ما يسمى بالدولة الإسلامية، هذا ما أعلنه الرئيس الأمريكي في خطاب وجيز ألقاه مساء الخميس بالبيت الأبيض بعد اجتماعه مع مسؤولي الأمن القومي الأمريكي، في كلمته أشار أوباما إلى نجاح ضربات التحالف الدولي التي أسفرت عن تراجع كبير للتنظيم الإرهابي في العراق وسوريا.

باراك أوباما، رئيس الولايات المتحدة الأمريكية قال:“الكثير من الناس يدركون أنّ تنظيم الدولة الإسلامية لا يمثل الخلافة، إنّه عصابة إجرامية، عصابة تدّعي أنّها دولة كما قال لاجئ سوري، في الأصل هم لصوص كما قال آخر، لذلك فهم لا يكسبون العقول والقلوب، إنّهم تحت ضغط كبير، لكن كما قلناه مرارا وتكرارا الطريقة الوحيدة للتعامل مع تنظيم الدولة الإسلامية هي طريقة القضاء عليه نهائيا بوضع حد للفوضى والحرب الأهلية التي اجتاحت سوريا.”

وفي خطابه أكّد أوباما أنّ المرحلة المقبلة ستكون حاسمة بالنسبة لسوريا وروسيا موضحا أنّ العالم سيراقب احترامهما لتعهداتهما الأخيرة المتعلقة باحترام وقف إطلاق النار الرامي لإنهاء الفوضى القائمة في سوريا.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

جنوب أفريقيا

جنوب إفريقيا:إغلاق جامعات بسبب أعمال شغب