مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

انتخابات برلمانية حاسمة في إيرلندا


ايرلندا

انتخابات برلمانية حاسمة في إيرلندا

ثلاثة ملايين ومائتي ألف إيرلندي منتظرون الجمعة في مكاتب الإقتراع لاختيار مائة وثمانية وخمسين نائبا لتمثيلهم في البرلمان، انتخابات يطغى عليها التذمر من سياسة التقشف التي أثقلت كاهل الشعب، استطلاعات للرأي منحت الفوز لحزب “فين غايل” الحاكم لكن دون حصوله على الأغلبية التي تمكنه من تشكيل الحكومة، فيما تنبأت ذات الإستطلاعات بتقدم كبير لقوائم الأحرار والأحزاب اليسارية.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

إيطاليا

إيطاليا: الموافقة على زواج مثليي الجنس لكن دون الحق في التبني