مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

الخسارة السنوية الثامنة على التوالي للملكي الاسكتلندي


شركات

الخسارة السنوية الثامنة على التوالي للملكي الاسكتلندي

المصرف الملكي الاسكتلندي، أعلن، يوم الجمعة، عن خسارة سنوية خلال عام 2015 تقدر بـ2.94 مليار يورو.

إنها الخسارة السنوية الثامنة على التوالي لكنها اقل بـ43% من تلك التي تعرض لها عام 2014.

المصرف الذي لم يعلن عن ربح منذ تعويمه من قبل الحكومة البريطانية عام 2008، اعلن ان تكلفة اعادة هيكليته بلغت 3.6 مليار يورو. اما التكاليف القضائية فقد وصلت الى 4.55 مليار يورو.

الحكومة البريطانية تملك 73% من اسهمه. مع سياسة رئيس مجلس ادارته ماك ايوين قلص نشاطاته الدولية. ويسعى للانفصال عن مصرف ويليامز اند غلين التابع له، لكن هذا الاجراء قد لن يتم قبل الفصل الاول من عام 2017.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

شركات

الؤتمر العالمي للهواتف الذكية: الصين منافسة قوية