مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

بطولة الأمم الست للرغبي: إنجلترا تفوز على إيرلندا و تحتفظ بالمركز الأول


رياضة

بطولة الأمم الست للرغبي: إنجلترا تفوز على إيرلندا و تحتفظ بالمركز الأول

إنجلترا انتزعت فوزها الثالث في بطولة الأمم الست أمام إيرلندا بنتيجة 21 مقابل 10. و كان على الانجليز أن يصارعوا طويلاً لضمان الفوز في توينكهام.
مقابلة تميزت بالدفاع بالنسبة للارلنديين أمام فريق انجليزي سيطر على الاربعين دقيقة الأولى ، أول محاولة قام بها موراي من إيرلندا في الدقيقة الـ46 ، قبل أن يثأر الفريق الإنجليزي بتسجيله محاولتين في الدقيقة 58 من قبل واتسون و في الدقيقة 63 من أداء براون.
و بانتهاء اليوم الثالث من المنافسة انجلترا تحتفظ بريادة الترتيب العام، فيما الويلز يحتل المركز الثاني.فرنسا في المركز الثالث بأربع نقاط بعدها اسكتلندا ثم إيرلندا ، إيطاليا تحتل ذيل الترتيب بعد هزيمتها أمام اسكتلندا بـ36 مقابل 20.

المزيد عن:

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

رياضة

بن انسلي يقود فريقه للفوز في مسابقة السفن الشراعية بمسقط