مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

المزارعون ومربو الماشية يعترضون جولة هولاند في معرض الزراعة


العالم

المزارعون ومربو الماشية يعترضون جولة هولاند في معرض الزراعة

وسط أجواء من التوتر في معرض الزراعة جنوب العاصمة الفرنسية باريس، واجه الرئيس فرنسوا هولاند السبت شتائمَ وتنديداً بسبب الأزمة التي يعيشها القطاع زراعي وتراجع أسعار الحليب ولحوم البقر والخنزير.

المشاركون طالبوا الرئيس بالاستقالة. يقول مزارع شاب: “منذ سنة، نكلم الرئيس ولايسمعنا. نحن نموت في مزارعنا. هل رأيتم عدد الشباب الذين يتضورون اليوم؟ عندما ننتهي جميعاً من سوف يقوم بإطعامكم؟ غداً لن يبقى أحد ليقوم بهذه المهمة..”

العام ألفين وخمسة عشر كان صعباً على القطاع الزراعي في فرنسا، حيث تضافر عدد من العوامل، كوقف سياسية حصص الحليب على المستوى الأوروبي والحظر الروسي وتراجع الطلب الصيني.

وكان مربو الماشية والمزارعون الفرنسيون قاموا لمدة شهر بإغلاق الطرق السريعة وتنظيم المظاهرات في معظم المناطق الفرنسية احتجاجاً على تردي أوضاعهم.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

العالم

جوائز سيزار تكرم "فاطمة" و "الخيول الجامحة"