مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

تواصل القتال بين تنظيم داعش ووحدات حماية الشعب الكردية بتل أبيض


سوريا

تواصل القتال بين تنظيم داعش ووحدات حماية الشعب الكردية بتل أبيض

لم تسكت الهدنة في سوريا اصوات المدافع بين تنظيم الدولة الاسلامية بالعراق والشام المستثنى من الاتفاق الروسي الامريكي، وبين وحدات حماية الشعب الكردية، فالقتال تواصل السبت بين الطرفين ببلدة تل ابيض عند الحدود السورية التركية، الوحدات الكردية كانت استعادت تل ابيض من داعش مستعينة بقصف جوي من طائرات التحالف التي دكت ايضا منشأت نفطية لداعش.

يقول الرئيس باراك اوباما:
“الأوضاع في سوريا والعراق معقدة جدا، في الوقت الذي نقصف وندمر البنى التحتية لتنظيم داعش، اضطر التنظيم لخفض رواتب مقاتليه، شكرا للعمل الذي قامت به دول متعددة، وفي نهاية المطاف انخفض تدفق المقاتلين الارهابيين الاجانب الى سوريا”.

وزارة الدفاع الاميركية البنتاغون نشرت الثلاثاء الماضي صورا لقصف المقاتلات الامريكية لستة آبار ومستودعات للنفط والغاز لتنظيم داعش قرب دير الزور في سوريا.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

سوريا

رغم هشاشتها.. خروقات للهدنة السورية في يومها الأول