مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

بلاتر يهنئ خليفته إنفاتينو من أعماق قبله


رياضة

بلاتر يهنئ خليفته إنفاتينو من أعماق قبله

سيب بلاتر الذي اضطرته الفضائح المتتالية في امبراطورية الفيفا للتخلي عن منصبه كرئيس للمنظمة الكروية ، قدم تهانيه لخليفته السويسري جياني إنفانتينو، أعرب عن ارتياحه للتخلص من عبء منصب الرئاسة، و أثنى على قدرات إنفانتينو.

سيب بلاتر، الرئيس السابق للفيفا يقول:
“إنه الرجل الذي جاء لتنظيم كرة القدم، إنه شاب و قوي ، و لديه الكثير من الطاقة ، و أنا متأكد من أنه سيؤدي عملاً جيداً. و هذا مهم للفيفا كي يكون هناك تغيير ، و إذا كانت أغلبية 207 اتحادات قد اوضحت إلى أين تريد أن تذهب ، لذا أستطيع أن أقول جياني بالتوفيق و إلى الأمام.”

بلاتر و إنفانتينو ينحدران من كونتون واحد ، الرئيس السابق للفيفا صاحب 79 عاماً يعتبر سياسياً مخضرماً، فهل سيكون إنفانتينو بنفس الحذاقة.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

رياضة

الإيطالية بريغنون تفوز بالسوبر جي و ليندسي فون تتعرض لإصابة