مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

جائزة "أوسكار" من سكان مقاطعة ياقوتيا الروسية إلى ليوناردو دي كابريو


العالم

جائزة "أوسكار" من سكان مقاطعة ياقوتيا الروسية إلى ليوناردو دي كابريو

قدمت نحو 140 سيدة من مقاطعة ياقوتيا، في روسيا الاتحادية، قطعاً من الحلي الفضية لتشكيل تمثال يقدم كجائزة شعبية للممثل الأميركي ليوناردو ديكابريو. منظمون هذه اللفتة يفكرون الآن بطريقة لإيصال الجائزة إلى ممثلهم المفضل حيث يصل وزن التمثال، الذي يشبه إلى حدٍّ بعيد التمثال المقدم في جوائز الأوسكار، 1,5 كغ.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

سوريا

الهدنة السورية مستمرة في ظل تبادل الاتهامات بخرقها