مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

أردوغان: لا اوافق على قرار المحكمة الدستورية ولن أحترمه


العالم

أردوغان: لا اوافق على قرار المحكمة الدستورية ولن أحترمه

هاجم الرئيس التركي رجب طيب اردوغان قرار المحمة الدستورية بالافراج الاحد عن صحافيين اثنين معارضين، وشدد اردوغان ان قضيتهما لا تمت بصلة الى حرية التعبير بل هي قضية تجسس وفقا لأردوغان.
السلطات التركية افرجت الجمعة عن الصحافيين جان دوندار رئيس تحرير صحيفة “جمهورييت“، وعن واردم غول مدير مكتب الصحيفة في أنقرة بعد ان رأت المحكمة الدستورية ان حقوقهما انتهكت.
يقول الرئيس التركي رجب طيب أردوغان:
“المحكمة الدستورية أقرت قرارا، كل ما بوسعي قوله ان ابقى صامتا بعد قرار المحكمة الدستورية، لكن لن اقبل به، دعوني اكون واضحا حيال هذا الأمر، وانا غير موافق مع هذا القرار، ولن احترمه”.
وكان الصحافيان سجنا لاثنين وتسعين يوما على ذمة التحقيق بعد احتجازهما في تشرين ثاني الماضي، إثر نشرهما شريط فيديو يظهر شاحنات تابعة للاستخبارات التركية وهي تنقل اسلحة لمقاتلين ينتمون الى مجموعات جهادية في سوريا، وسيمثل الصحفيان امام القضاء في الخامس والعشرين من الشهر المقبل لمواجهة تهم التجسس وكشف أسرار الدولة.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

العالم

آلاف اللاجئين عالقين في اليونان بعد رفض مقدونيا فتح حدودها