مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

عملية إخلاء مخيم كاليه تتحول إلى مواجهات بين الشرطة ومجموعة من المتظاهرين


فرنسا

عملية إخلاء مخيم كاليه تتحول إلى مواجهات بين الشرطة ومجموعة من المتظاهرين

عملية إخلاء القسم الجنوبي من مخيم كاليه المعروف بمخيم “الغابة” بدأت في أجواء طبعها الهدوء خلال الفترة الصباحبة، إلا أنها شهدت خلال الفترة المسائية مواجهات بين الشرطة واللاجئين إستعملت خلالها الشرطة الغاز المسيل للدموع و خراطيم المياه بعد تعرضها للرشق بالحجارة من قبل مهاجرين وناشطين من منظمة “ لا حدود “ التي تنشط من اجل الغاء الحدود.

وقال أحد المسؤولين في المنطقة إتيان ديسبلانك :” يمكنكم مشاهدة المتظاهرين، لم يترددوا عن إضرام النيران في الخيم وبعض منازل الصفيح، كما رشقوا الشرطة بالحجارة ، هذا غير مقبول وهو أمر غير عادي، ولقد تصرفنا لإعادة الأمن.”

وكانت السلطات شرعت في إخلاء الحي تطبيقا لتأكيد المحكمة الإدارية لمدينة ليل الفرنسية لقرار السلطات المحلية في كاليه بإخلاء هذا المخيم الذي يقيم فيه ما لا يقل عن عن 3700 مهاجر ولاجئ.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

أستراليا

ثالث أرفع شخصية بالفاتيكان يدلي بشهادته في قضايا اعتداءات جنسية للكنيسة الأسترالية بحق أطفال