مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

وأخيرا....ليوناردو دي كابريو يفوز بجائزة الأوسكار


الولايات المتحدة الأمريكية

وأخيرا....ليوناردو دي كابريو يفوز بجائزة الأوسكار

بعد انتظار طويل، الممثل الأمريكي ليوناردو دي كابريو يفوز بجائزة الأوسكار عن دوره في فيلم ذو روفننت أو العائد. النجم الأمريكي جسد في الفيلم دور صائد دببة محترف ، يبحث عن الانتقام بعد أن تعرض للغدر والسرقة وسط الجبال.

فيلم “سبوتلايت” للمخرج توم ماكارثي من جانبه حصد جائزة أوسكار أفضل فيلم. سبوتلايت تطرق لتحقيق أجرته صحيفة “بوسطن غلوب” وكشف فضيحة تحرش كهنة بأطفال.

الممثلة بري لارسون افتكت جائزة أفضل ممثلة عن دورها في فيلم Room ، الفيلم عبارة عن دراما إنسانية تروي حكاية أم وابنها ، الأم وابنها يحتجزان من قبل رجل لتصبح الغرفة كل عالمهما قبل أن يتمكنان من الفرار.

أما فيلم ماد ماكس فتمكن من حصد عدة جوائز تقنية على غرار جائزة أفضل تصميم أزياء وأفضل تصميم إنتاج وأفضل ماكياج وأفضل مونتاج وأفضل مونتاج صوتي، إضافة إلى أوسكار أفضل مزج صوتي.

تدور أحداث الفيلم في صحراء واسعة يسيطر عليها العصابات، يحاول شخصان من المتمردين الفارين اعادة النظام لطبيعته من جديد.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

الولايات المتحدة الأمريكية

فيلم صن أوف سول المجري يفوز بجائزة أوسكار أفضل فيلم ناطق بلغة أجنبية