مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

إيطاليا تستقبل أول مجموعة لاجئين سوريين في إطار مشروع "ممرات أنسانية "


العالم

إيطاليا تستقبل أول مجموعة لاجئين سوريين في إطار مشروع "ممرات أنسانية "

مجموعة من اللاجئين السوريين تتألف من 24 عائلة وتشتمل على 93 شخصا وصلت إلى إيطاليا في إطار ممر إنساني، مبادرة تم الإتفاق عليها بين الحكومة الإيطالية وثلاث منظمات دينية بينها سانت إيجيديو في ديسمبر/ كانون الأول الماضي .
رحلة وصفها عدد من اللاجئين برحلة المستقبل الجديد حيث قالت إحدى اللاجئات السوريات:” أنا سعيدة، لكنني قلقة نوعا ما، حياة جديدة، بلد جديد، أحلامي لسيت أحلاما كبيرة، أريد أواصل دراستي وأن أعيش حياة عادية.” وقال لاجئ أخر:” إلى حد الأن أنا سعيد بقراري، هناك أشخاص طيبيون، وهو يوم جميل بالنسبة إلي، هي بداية لستقبلي المهني .” إيطاليا على لسان وزير خارجيتها باولو جنتيلوني أعربت عن أملها في أن يصبح هذا البرنامج “رسالة قابلة للانتقال قادرة على انقاذ الاف الارواح البشرية ان تبنته دول اخرى”.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

أستراليا

ثالث أرفع شخصية بالفاتيكان يدلي بشهادته في قضايا اعتداءات جنسية للكنيسة الأسترالية بحق أطفال