مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

أمريكي معتقل لدى كوريا الشمالية يعترف بإرتكابه "عملا عدائيا" ضدها


كوريا الشمالية

أمريكي معتقل لدى كوريا الشمالية يعترف بإرتكابه "عملا عدائيا" ضدها

اعترف طالب أمريكي، يبلغ من العمر إحدى وعشرين سنة، تحتجزه كوريا الشمالية منذ يناير/كانون الثاني بإرتكابه “عملا عدائيا” ضدها.

وكان هذا الطالب قد اعتقل على خلفية إتهامه بإرتكاب جريمة ضد الدولة، تتمثل في نزع شعار سياسي أمام أحد الفنادق في البلاد، وهو ما إعترف به هذا الطالب ملتمسا العفو من الجميع في كوريا الشمالية. حيث قال الطالب الأمريكي أوتو فريدريك وارمبير:“أنا أفهم خطورة جريمتي، وليست لدي فكرة عن نوع العقاب الذي سأوجهه، لكن أطلب العفو والسماح من الشعب الكوري ومن الحكومة أيضا، وأنا أصلي لكي أعود إلى عائلتي .”

الطالب الأمريكي وهو يذرف الدموع أمام قاعة مليئة بالصحفيين وصف نزعه للشعار السياسي بأسوء أخطاء حياته، وقال إنه قام بنزع الشعار السياسي بطلب من الكنيسة المثودية الأمريكية، وبتشجيع من جهة أسماها مؤسسة جامعية سرية في جامعة فرجينيا .
هذا ولم تكشف وكالة الانباء المركزية الكورية عما إذا كان الطالب سيمثل أمام القضاء من عدمه .

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

الولايات المتحدة الأمريكية

وأخيرا....ليوناردو دي كابريو يفوز بجائزة الأوسكار