مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

"سْبُوتْلاَيْتْ" يُتَوَّج بجائزة أوسكار أفضل فيلم ودِي كَابْرِيُو بجائزة أفضل مُمثِّل


الولايات المتحدة الأمريكية

"سْبُوتْلاَيْتْ" يُتَوَّج بجائزة أوسكار أفضل فيلم ودِي كَابْرِيُو بجائزة أفضل مُمثِّل

جائزة أفضل فيلم في حفل توزيع جوائز الأوسكار تعود للفيلم “سْبوتلايْتْ” (Spotlight) الذي يروي قصة الصحفيين الذين كشفوا للرأي العام فضائح الاعتداءات الجنسية على الأطفال من طرف رهبان وقساوسة الكنيسة الكاثوليكية.

مؤسسة الأوسكار أحدثت مفاجأة في دورتها هذه…
أخيرا وبعد ترشحه خمس مرات لنيل جائزة الأوسكار لأفضل تمثيل كان أولُها وهو في التاسعة عشرة من عُمره، ليوناردو دي كابريو يُحقق حلمه وهو في الحادية والأربعين من العمر في هذه النسخة الثامنة والثمانين لجوائز الأوسكار عن الفيلم “العائد” (The revenant) للمخرج المكسيكي آليخاندرو إينْياريتو.

Oscar-díjátadó 2016:Néhány fotó a vörös szőnyeges bevonulásról és a gáláról.(fotók: REUTERS)

Közzétette: euronews – 2016. február 28.

أما جائزة أفضل فيلم ناطق بلغة أجنبية فقد عادت للمخرج المجري لاسزلو نيمس عن فيلمه “ابن شاؤول” الذي يُعيد بعث وقائع معاناة أسرى المحتشدات الإجبارية النازية خلال الحرب العالمية الثانية، مما أقصى الفيلم الفرنسي التركي “موستانغ” الذي توقع له النقاد أن يُتوَّج بهذه الجائزة.

ونال فيلم “ماد ماكس-فْيوري رُوْدْ” (Mad Max fury road-) ست جوائز أوسكار تقنية، من بينها جوائز أفضل ماكياج وأفضل تصميم إنتاج وأفضل مزج للمؤثرات الصوتية.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

الولايات المتحدة الأمريكية

حفل جوائز الأوسكار ينطلق وسط جدل حول "عنصريته" تجاه الأفرو-أمريكيين