مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

لاجئة تقطع معصمها عقب إخلاء "مخيم الغابة" في كاليه الفرنسية


فرنسا

لاجئة تقطع معصمها عقب إخلاء "مخيم الغابة" في كاليه الفرنسية

في مدينة كاليه الفرنسية واصلت شرطة مكافحة الشغب تفكيك قسم من مخيم اللاجئين الراغبين بالانتقال الى بريطانيا هذا الثلاثاء.

وفي مشهد مروع أقدمت مهاجرة في “مخيم الغابة” شمال غرب فرنسا على قطع معصمها احتجاجا على هدم المخيم وسط احتجاجات عارمة واشتباكات مع شرطة مكافحة الشغب الفرنسية.

الفتاة كانت تقف بمعية شاب على سطح مسكن المخيم، وحذرت الشرطة بعدم الاقتراب منها، قبل أن تجرح نفسها بعدما قاموا باعتقال رفيقها.

ويتجمع لاجئون سوريون وأفغان وسودانيون، في أجواء من التوتر وسط انتشار أمني واسع عقب مواجهات الاثنين بين الطرفين جراء إزالة أجزاء من المخيم ضمن خطة بدأتها السلطات قبل أسابيع لإقامة منطقة عازلة بين المخيم والطريق السريع القريب منه.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

الولايات المتحدة الأمريكية

تيد كروز: المرشح الجمهوري المحافظ للانتخابات الأميركية