مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

البرازيل:نائب رئيس"فيس بوك"في امريكيا اللاتينية خلف القضبان


شركات

البرازيل:نائب رئيس"فيس بوك"في امريكيا اللاتينية خلف القضبان

شرطة ساوباولو البرازيلية، تعتقل نائب رئيس شركة “فيس بوك” في أمريك اللاتينية دييجو دزوران اثر أمر اعتقال صدر بحقه من قبل قاض في ولاية سيرجيبي.
ونقلا عن شبكة أي بي سي الأمريكية فان السلطات البرازيلية تتهمه بتجاهل أمر قضائي في تحقيق سري بخصوص الجريمة المنظمة وتهريب المخدرات.
يشار الى أن القضاء البرازيلي كان قد حظر في ديسمبر الماضي خدمة التراسل الفوري تمتلكها فيس بوك وهي “واتس آب” بعد رفضت الشركة إعطاء معلومات للشرطة.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

شركات

انخفاض أرباح بنك"باركليز" تدفعه لتخليص نشاطه بأفريقيا