مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

بكين تخطط لإقالة اكثر من 5 ملايين عامل خلال الأعوام الثلاثة المقبلة


اقتصاد

بكين تخطط لإقالة اكثر من 5 ملايين عامل خلال الأعوام الثلاثة المقبلة

خطط حكومية صينية تهدف تسريح ما بين 5 الى 6 ملايين عامل على مدى العامين أوالثلاثة أعوام المقبلة، بحسب ما أفادت مصادر مطلعة ومقربة من حكومة بكين.
خطط التسريح هي جزء من برنامج الدولة لتخفيض اليد العاملة وخاصة في قطاع الطاقة وأيضا للحد من التلوث البيئي، حيث تعاني الصين من تباطؤ النمو ووفرة بالمعروض من الطاقات العاملة .
ويعتبر برنامج التسريح الذي بدأت فيه الحكومة الصينية بالإعلان عن تسريح 1.8مليون عامل في قطاع الفحم والصلب هوأجرأ برنامج لخفض النفقات تتبناه البلاد في نحو 20 عام.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

اقتصاد

الصين تعلن تسريح مئات الآلاف من الموظفين لمواجهة تباطؤ النمو