مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

أوبك :توقعات بعدم خفض الإنتاج النفطي قبل اجتماع يونيو المقبل


اقتصاد

أوبك :توقعات بعدم خفض الإنتاج النفطي قبل اجتماع يونيو المقبل

توقعات من داخل أوبك تشير الى أن المنظمة لن تلجأ الى خفض انتاجها قبل اجتماعها في يونيو المقبل حتى لو بقيت أسعار الخام عند مستوياته الحالية.
مندبو أوبك أشاروا الى أن السعودية تريد أيضا اختبار مدى التزام روسيا بتجميد الإنتاج قبل أن تتخذ أي خطوات جديدة.
ومن جهة أخرى وزير الطاقة الإماراتي سهيل المزروعي أشار الى ضرورة تجميد مستويات الإنتاج في حال عدم التوصل لاتفاق على خفضها على الأقل لإعادة التوازن إلى سوق النفط العالمية.
وأكد المزروعي انه حتى الآن لا توجد أي دعوات رسمية لعقد مؤتمر استثنائي لأوبك.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

اقتصاد

الصين تعلن تسريح مئات الآلاف من الموظفين لمواجهة تباطؤ النمو