مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

الفيضانات في البيرو تخلف خسائر مادية جسيمة


بيرو

الفيضانات في البيرو تخلف خسائر مادية جسيمة

تعتزم السلطات في البيرو إرسال 250جنديا إلى المناطق المتضررة من الفيضانات التي تشهدها عدة مناطق في شمال
وجنوب البلاد منذ نهاية الأسبوع .

المناطق الجنوبية كانت الأكثر تضررا، حيث أفادت بعض الوسائل الإعلامية أن الفيضانات أدت إلى مقتل شخصين على الأقل كما ألحقت أضرار جسيمة بالمنازل وجرفت العديد من السيارات كما أدت أيضا إلى انجراف التربة .

وترجع هذه الفيضانات إلى ظاهرة النينو وهي ظاهرة طبيعية مناخية تعمل على إرتفاع حرارة المياه السطحية بشكل ملحوظ ، خاصة في الفترة ما بين نهاية فصل الصيف وفصل الخريف ، وهو ما يؤدي إلى حدوث كتل وتيارات مائية دافئة.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

الولايات المتحدة الأمريكية

جون كيري يؤكد أن أزمة اللاجئين هي "أزمة عالمية "