مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

فرقة "رولينغ ستونز" تُحي حفلاً مجانياً في كوبا نهاية آذار/ مارس


كوبا

فرقة "رولينغ ستونز" تُحي حفلاً مجانياً في كوبا نهاية آذار/ مارس

أعلنت فرقة الروك البريطانية “رولينغ ستونز“، الثلاثاء، عن إقامة حفل مجاني في الهواء الطلق بهافانا في الـ 25 من شهر آذار/ مارس الجاري، وهو أول حفل تحيه الفرقة في كوبا. الموسيقيون الأربع، مايك وكيث وشارلي وروني، الذين يدورون في سبعينيات العمر سيلتقون محبيهم في المدينة الرياضية بهافانا.

موسيقى الروك منعت لسنوات في كوبا بعد انتصار الثورة الشيوعية في نهاية الخمسينيات، حيث كان ينظر لها كانحراف أيديولوجي وكأداة للرأسمالية الأميركية. مع مرور الوقت تغير الأمر، لتفرض موسيقى الروك نفسها ضمن الإعلام الرسمي خلال العقد الأخير.

حفل “رولينغ ستونز” سيعقب زيارة تاريخية للرئيس الأميركي باراك أوباما إلى كوبا تستمر يومين في 21 و22 من الشهر الجاري.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

المملكة العربية السعودية

أسامة بن لادن أوصى بإنفاق 29 مليون دولار على الأقل من امواله لمواصلة الجهاد العالمي