مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

الجوع والبرد القارس يفتكان باللاجئين العالقين على الحدود اليونانية المقدونية


اليونان

الجوع والبرد القارس يفتكان باللاجئين العالقين على الحدود اليونانية المقدونية

ظروف إنسانية قاسية تلك التي يعيشها اللاجئون العالقون في منطقة ايدومني على الجانب اليوناني من الحدود مع مقدونيا، فبعد مواصلة مقدونيا إغلاق حدودها وجد اللاجئون أنفسهم في خيامهم التي غمرتها المياه عقب أمطار طوفانية فضلا عن درجات الحرارة المنخفضة جدا التي زادت الوضع سوءا.

لاجىء سوري يقول:

إنه كابوس حقيقي، استيقضنا وكأننا في مسبح، لقد أجبرونا على نقل خيمنا إلى موقع آخر لأن المياه كانت تغمرنا، لقد كانت ليلة صعبة جدا”.

مقدونيا التي تعتبر الدولة الأولى على طريق البلقان وبوابة أوروبا الوسطى والشمالية أعلنت ان ستواصل إغلاق حدودها ولن تسمح إلا بعبور عدد معين من اللاجئين يوميا الى أراضيها. الإعلان أثار حفيظة اليونان التي من جانبها حذرت من أن يرتفع عدد العالقين على أراضيها إلى
70 ألف مهاجر مقابل 22 ألفا حاليا.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

ألمانيا

المحكمة الدستورية في ألمانيا تنظر في منع حزب النازيين الجدد