مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

رئيس المجلس الأوروبي دونالد توسك يشدد من بلاد البلقان على أهمية منطقة شنغن.


مكتب بروكسل

رئيس المجلس الأوروبي دونالد توسك يشدد من بلاد البلقان على أهمية منطقة شنغن.

رئيس المجلس الأوروبي دونالد توسك قام بجولة على مراكز اللاجئين في بلاد البلقان و يلتقي المسؤولين الحكوميين
في هذه البلاد من اجل حثهم على عدم إقفال حدود بلادهم بوجه اللاجئين . و اثناء لقاء برئيس حكومة كرواتيا شدد دونالد توسك على ضرورة الحفاظ على حدود شنغن بالإضافة الى تأمين الرعاية للاجئين. أما رئيس وزراء كرواتيا تيهومير اورشيكوفيتش Tihomir Orešković فلفت الى المشاكل الأمنية التي تتعرض لها حدود بلاد البلقان و صرح أنَّ “ التنسيق جيد بين النمسا و سلوفينيا و كرواتيا و صربيا و مقدونيا و ننتظر دعما من الاتحاد الاوروبي كي نتمكن بدورنا من دعم مقدونيا”. أوضاع اللاجئين صعبة في اليونان و المانيا دعت الى مساعدة الدولة اليونانية كي تتمكن من تجنب ازمة انسانية قد تكون كارثية .

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

مكتب بروكسل

الإتحاد الأوروبي يقرر مساعدة مالية لليونان و للدول الأوربية المعنية مباشرة بأزمة اللجوء