مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

موديز تخفض تصنيفها الائتماني للصين الى سالب


اقتصاد

موديز تخفض تصنيفها الائتماني للصين الى سالب

خفضت وكالة موديز توقعاتها لديون الحكومة الصينية من “مستقرة” الى “سلبية” يوم الأربعاء.
وبحسب الوكالة التخفيض جاء اثر حالة عدم اليقين بشأن قدرة السلطات على تنفيذ الإصلاحات الاقتصادية، وارتفاع الدين الحكومي وانخفاض الاحتياطي.
تخفيض التصنيف الائتماني للصين يأتي قبل أيام من انتخابات المجلس الوطني لنواب الشعب ومن المقرر أن يصوت المجلس بعد الانتخابات على خطة الصين الخمسية للتنمية.
وعلى الرغم من تخفيض الوكالة توقعاتها الا أن الصين ما زالت واحدة من الدول التي تعتبر نسبة الدين الحكومي فيها الأكثر انخفاضا مقارنة مع الدول الناشئة الأخرى.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

اقتصاد

بكين تخطط لإقالة اكثر من 5 ملايين عامل خلال الأعوام الثلاثة المقبلة