مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

طفل يبلغ من العمر 11 عاما يبهر تايغر وودز


رياضة

طفل يبلغ من العمر 11 عاما يبهر تايغر وودز

نجم رياضة الغولف العالمي تايغر وودز، لم يكن يتوقع عند دعوته لجموعة من الأطفال الذين يمارسون رياضة الغولف في ولاية تيكساس، لإفتتاح ميدان جديد من تصميمه، ان يرى بين هؤلاء لاعبا سيبهره. اللاعب الصغير تايلور غروزي، فاجأ الجمهور و مثله الأعلى، تايغر وودز بعد تمكنه من تسديد الكرة إلى حفرة بعيدة بضربة واحدة.

غروزي لم يكتف بذلك بل إحتل المركز الأول في نهاية المسابقة متقدما على المصنف الأول عالميا سابقا، بثلاث ضربات.
هنأ وودز الطفل البالغ من العمر 11 عاما بحرارة و نشر تسجيل ضربته المبهرة على موقع التواصل الإجتماعي تويتر.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

رياضة

ديشامب يسبعد إحتمال إجراء مباريات كأس أمم أوروبا في ملاعب فارغة