مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

الشرطة البلجيكية تحقق بمعلومات جديدة حول منفذي الأعمال الإرهابية التي حصلت عام 2015 في باريس


مكتب بروكسل

الشرطة البلجيكية تحقق بمعلومات جديدة حول منفذي الأعمال الإرهابية التي حصلت عام 2015 في باريس

السلطات البلجيكية تحقق بمعلومات تفيد أنه في تموز يوليو من العام الفين و اربعة شرطية بلجيكية اعلمت قسم مكافحة الارهاب بوجود بلاغ من مخبر و هذا البلاغ يفيد بأن الأخوين ابراهيم و صلاح عبدالسلام التحاقا بموجة التطرف و انهما تحث تأثير الإرهابي عبدالحميد اباعود الذي قتل في باريس اثناء مداهمة اجرتها الشرطة الفرنسية في تشرين الثاني نوفمبر الماضي . ابراهيم عبدالسلام فجر نفسه في باريس بينما شقيقه صلاح ما زال مدار بحث و تحر بهدف القاء القبض عليه.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

مكتب بروكسل

رئيس المجلس الأوروبي دونالد توسك يشدد من بلاد البلقان على أهمية منطقة شنغن.