مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

فرنسا تهدد بريطانيا بتدفق لآلاف المهاجرين في حال قررت مغادرة الإتحاد الأوروبي


العالم

فرنسا تهدد بريطانيا بتدفق لآلاف المهاجرين في حال قررت مغادرة الإتحاد الأوروبي

في الوقت الذي تتصاعد فيه أزمة المهاجرين في أوروبا، هدد وزير الاقتصاد الفرنسي ايمانويل ماكرون بريطانيا في حال قررت مغادرة الاتحاد الأوروبي.

ماكرون قال خلال حوار نشر في صحيفة فاينانشل تايم البريطانية، أن فرنسا ستسمح بتنقل المهاجرين الى بريطانيا عن طريق انهاء الرقابة على الحدود كما ستستقبل بحفاوة المصرفيين الفارين من لندن.

من جهة اخرى، استؤنفت الخميس اعمال تفكيك مخيم كاليه، السلطات الفرنسية تعمل على اخلاء المنطقة الجنوبية منه والتي تضم ما بين 800 والف مهاجر، وفقا للحكومة الفرنسية،في حين تؤكد منظمات انسانية إن عددهم يصل إلى 3500 مهاجر يعيشون في ظروف قاسية وسط انعدام أدنى شروط الحياة.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

نيوزيلندة

نيوزيلندا في الطريق نحو اعتماد علم جديد للدولة