مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

سيول تقول إن بيونغ يونغ أَطلقتْ صباح الخميس 6 صواريخ باتجاه بحر اليابان


كوريا الشمالية

سيول تقول إن بيونغ يونغ أَطلقتْ صباح الخميس 6 صواريخ باتجاه بحر اليابان

بعد ساعات من إصدار الأمم المتحدة قرارَ توسيع العقوبات المفروضة على كوريا الشمالية، بيونغ يونغ تُطلق ستة صواريخ قصيرة المدى باتجاه بحر اليابان صباح الخميس تقول وزارة الدفاع الكورية الجنوبية. وقد فسرت وكالة الأنباء الرسمية في سيول هذا المسعى بأنه رد على القرار الأممي.

مجلس الأمن الدولي اتخذ مساء الأربعاء حزمة من العقوبات ضد كوريا الشمالية، بطلب من الولايات المتحدة الأمريكية، تُعد الأشد ضد هذا البلد خلال أكثر من عشرين عاما، وذلك ردا على تحديها المجموعة الدولية وإجرائها في السادس والسابع من شهر يناير الماضي رابع تجاربها النووية، بالإضافة إلى إطلاقها صاروخا طويل المدى.

قرار تشديد العقوبات، الذي يتضمن مراقبة دقيقة مستقبلا للتجارة الخارجية الكورية الشمالية، تم تبنيه بالإجماع وصَوتتْ له الصين الحليف التقليدي والوحيد لبيونغ يونغ.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

الولايات المتحدة الأمريكية

كلينتون وتْرامب يشحذان سيوفهما استعدادا للجولات المقبلة