مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

روسيا: ملحد يواجه عقوبة السجن لمدة عام


العالم

روسيا: ملحد يواجه عقوبة السجن لمدة عام

يواجه ملحد روسي ،عقوبة محتملة بالسجن لمدة عام، بعد اتهامه بإهانة المؤمنين من الأرثودوكس، حيث كتب على الإنترنت “لا وجود للإله” وقد مثل فيكتور كراسنوف البالغ من العمر 38 عاما أمام المحكمة أمس، ووجهت إليه تهمة بموجب قانون مثير للجدل أقر في عام 2013.

وقد أفادت وسائل إعلامية أن التهم التى تصل عقوبتها إلى عام، ترتكز على محادثات عبر الإنترنت، اشترك فيها كراسنوف فى العام 2014 عندما كتب على موقع محلي في مدينته ستافرابول أنه “لا وجود للإله”.

وبعد ذلك قام أحد الشباب المشتركين في المحادثة عبرالموقع، برفع دعوة ضده متهما إيه بـ “إهانة مشاعر المؤمنين الأرثودوكس”. الشاب الذي أعلن إلحاده على الأنترنت وضع في جناح للطب النفسى لمدة شهر العام الماضى للتأكد من صحة عقله وأنه مسئول عن تصريحاته.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

العالم

في حال الطلاق بين المملكة المتحدة والاتحاد الاوروبي، كيف سيكون شكل الانفصال؟