مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

إسبانيا: مثول الأميرة كريستينا في محاكمة قضية نووس للتهرب الضريبي


العالم

إسبانيا: مثول الأميرة كريستينا في محاكمة قضية نووس للتهرب الضريبي

محاكمة المتورطين في فضيحة نووس بإسبانيا تواصلت الخميس بمحكمة بالما دي مايروكا حيث مثلت الأميرة كريستينا دي بوربون شقيقة الملك فيليبي السادس، الإبنة الثانية للملك خوان كارلوس رفضت الإجابة على أسئلة جمعية “أيادي نظيفة” الطرف المدني في هذه المحاكمة مفضلة الإجابة فقط على الأسئلة التي كانت تطرح عليها من قبل محاميها.

الأميرة كريستينا، قالت:“زوجي فسّر لكم المشكلة بخصوص بطاقة الإئتمان البنكي، لقد منحت له كهدية وقبل بها، لكنه كان المتصرف الوحيد فيها كما قاله سابقا، لا أتذكر أنّني استعملت هذه البطاقة.”

محامي الأميرة كريستينا:“لماذا أخذت خمسين في المائة من رأس مال المؤسسة؟”

الأميرة كريستينا أجابت:“زوجي طلب مني ذلك وقبلت، كان مديرا بحيث أنّه اتّخذ القرارات بعد تلقيه النصائح من مستشاره الخاص بالضرائب.”

الأميرة كريستينا وزوجها إنياكي أوردانغارين لاعب المنتخب الوطني الإسباني لكرة اليد سابقا متهمان بالتهرب الضريبي في قضية شركة نووس التي، يتهمهما القضاء الإسباني باختلاس ما يفوق ستة ملايين يورو ما بين ألفين وثلاثة وألفين وستة.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

العالم

كاميرون يدعو روسيا إلى وقف هجماتها ضد المدنيين السوريين والمعارضة المعتدلة