مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

آليكسي بانتورو يدخل تاريخ رياضة التزلج الفرنسية


رياضة

آليكسي بانتورو يدخل تاريخ رياضة التزلج الفرنسية

آليكسي بانتورو فاز هذه الجمعة بمسابقة التعرج العملاق على ميدان كرانجسكا غورا في سلوفينيا. بهذا هو الفوز الرابع على التوالي و السادس خلال بطولة العالم لهذه السنة، يدخل بانتورو تاريخ رياضة التزلج الفرنسية بعد معادلته لعدد االإنتصارات في بطولة العالم التي حققها مواطنه الأسطورة جون كلود كيلي.

المتزلج النمساوي فيليب شويرغوفر جاء في المركز الثاني و مواطنه مارسيل هيرشر إكتفى من جهته بالمركز الثالث إثر جولة ثانية إمتازت بصعوبتها نظرا لكثافة التساقطات الثلجية في الأيام الأخيرة.

النمساويان حاولا إبعاد بانتورو عن الصدارة، لكن هذا الأخير لم يفقد الثقة، الفرنسي الذي ترعرع في محطة كورشوفيل الشهيرة، إحتل المركز الأول متقدما بفارق نصف ثانية فقط عن مطارده شويرغوفر.

مارسيل هيرشير يحافظ على صدارة الترتيب العام في بطولة العالم للتعرج العملاق التي تستمر هذا السبت بمسابقة اخرى على الميادين السلوفينية.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

رياضة

إنطلاق رالي ميكسيكو