مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

بورصة لندن تسجل أرباحا تصل إلى 832 مليون يورو


شركات

بورصة لندن تسجل أرباحا تصل إلى 832 مليون يورو

سجلت بورصة لندن أرباحا وصلت إلى 31 % وفق ما اكدته آخر بياناتها الصادرة الجمعة. البورصة أكدت أن أرباحها قبل احتساب الضرائب وصلت إلى 643 مليون جنيه استرليني أي ما يعادل حوالى 832 مليون يورو.

البورصة التي تنوي الاندماج مع “دويتشه بورصة” الألمانية، بصفقة تصل الى عشرين مليار جنيه استرليني، كانت قد أكدت أن صفقة اندماجهما مهددة،إذا ما اختارت بريطانيا الانفصال عن الإتحاد الأوروبي.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

شركات

"تشيرون" تخطف الأضواء في معرض جنيف الدولي للسيارات