عاجل

زواج روبرت مردوخ بالممثلة جيري هول

روبرت مردوخ رجل الأعمال الأسترالي الأمريكي يتزوج بالممثلة وعارضة الأزياء المتقاعدة الأمريكية جيري هول، حفل الزواج أقيم الجمعة ب“سبانسر هاوز” أحد

تقرأ الآن:

زواج روبرت مردوخ بالممثلة جيري هول

حجم النص Aa Aa

روبرت مردوخ رجل الأعمال الأسترالي الأمريكي يتزوج بالممثلة وعارضة الأزياء المتقاعدة الأمريكية جيري هول، حفل الزواج أقيم الجمعة ب“سبانسر هاوز” أحد الفنادق الراقية في لندن، ويعتبر هذا الزواج الرابع لمردوخ البالغ من العمر أربعة وثمانين عاما.

عقد القيران حسب الطقوس المسيحية سيقام السبت المقبل في كنيسة سانت برايد بلندن التي تعتبر بمثابة البيت الروحي لعمال وسائل الإعلام في إنجلترا.

روبرت مردوخ امبراطور الإعلام كان قد التقى بجيري هول في أستراليا حيث كانت تقدم عرضا مسرحيا صيف 2015 لتكون البداية لعلاقة نتج عنها إعلان الخطبة ثم الزواج مطلع السنة الحالية في صحيفة “ ذي تايمز” التي يملكها مردوخ.

من جهتها جيري هول تسعة وخمسون عاما كانت شريكة حياة ميك جاغر قائد فرقة “رولينغ ستونس” لغناء الروك، علاقة توقفت في 1999 بعد ثلاثة وعشرين عاما أنجبا خلالها أربعة أطفال.

مردوخ رجل الأعمال الذي تقدر بثروته إحدى عشر مليار دولار أمريكي يمتلك عديد العنوان الصحفية والقنوات التلفزيونين في العالم، اسمه اقترن بفضيحة “أخبار العالم” الجريدة الأسبوعية التي كان يملكها والمتهمة بالتجسس بانتظام على عدة شخصيات ومشاهير، فضيحة كشف عنها في 2011 أسفرت عن استقالة مردوخ من إدارة شركة” نيوز كوربوريشن” المشرفة على صحيفة “أخبار العالم”.