مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

لاتفالا يفوز بالمرحلة الثانية من رالي المكسيك


رياضة

لاتفالا يفوز بالمرحلة الثانية من رالي المكسيك

بطل العالم جاري ماتي لاتفالا يتصدر ترتيب الجولة الثالثة من بطولة العالم للراليات التي تستضيفها حاليا الميكسيك. الفنلدي فاز هذه الجمعة بأربع مراحل من الخمس التي تضمنها برنامج اليوم الثاني من المنافسة. لتفالا أصبح متقدما بفارق 32 ثانية عن زميله في فريق فولكزفاغن الفرنسي سيباستيان أوجيي.

حامل اللقب و بطل العالم ثلاث مرات، واجه خلال هذه المرحلة صعوبات على المسار جعلته يكتفي بالمركز الثاني لدى وصوله إلى ليون.

الإسباني داني سوردو على متن هيونداي يحتل المركز الثالث في الترتيب العام المؤقت. الجولة القادمة من المنافسة ستضم خمس مراحل.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

رياضة

رومان كوديلكا يفوز بأول لقب له هذا الموسم