عاجل

الزاوية: التعادل السلبي خيب آمال الجمهور في مقابلة بايرن ميونيخ و بوروسيا دورتموند

الصحفية باولا فيلابلانا:مرحباً بكم في حصة “الزاوية”.لا بايرن ميونيخ و لا بوروسيا دورتموند كانا قادرين على التسجيل في مقابلة حيوية في البوندسليغا

تقرأ الآن:

الزاوية: التعادل السلبي خيب آمال الجمهور في مقابلة بايرن ميونيخ و بوروسيا دورتموند

حجم النص Aa Aa

الصحفية باولا فيلابلانا:مرحباً بكم في حصة “الزاوية”.لا بايرن ميونيخ و لا بوروسيا دورتموند كانا قادرين على التسجيل في مقابلة حيوية في البوندسليغا. دربي شمال لندن وقع نهاية الاسبوع،صدام كان أكثر أهمية من ذي قبل، توتنهام و أرسنال تعادلا بهدفين لمثله، نتيجة تم من دون شك الاحتفال بها في لييستر. و أخيرا نذهب لأمريكا لمشاهدة ما وقع في أول نهاية أسبوع لدوري كرة القدم “أم .أل. أس”

-مقابلة تميزت بالكثافة و الاثارة ، قمة بين بايرن ميونيخ و بوروسيا دورتموند ، المقابلة وفت بكل وعودها ما عدا الأهداف التي خلت منها. في اليوم الـ25 من البوندسليغا النادي البارفاراي يبقى دائماً متفوقاً بخمس نقاط عن بوروسيا دورتموند.
عدة محاولات للتسجيل باءت بالفشل أولها كان من ماركو روس في الدقيقة 27 لينقذ الحارس كيميخ مرماه بأعجوبة. كذلك الأمر بالنسبة لحارس دورتموند الذي أبعد كرة بأصابع يديه بعد ضربة روبن في الدقيقة 59. و راموس ضيع ضربة جزاء في الدقيقة 88.

-تم الاعلان عنها على أنها قمة في الدوري الانجليزي الممتاز ، دربي شمال لندن لم يرتق إلى المستوى الموعود و هذا بتقديم سيناريو مخيب، و غير حاسم و غير متوقع من البداية إلى النهاية. و النتيجة كانت 2-2 ، مما يجعل حسابات كلا الفرقين ليست على يرام ، فقد تركت المقابلة مذاقاً أكثر مرارة لدى توتنهام الذي تهيأت له الفرصة الذهبية ليبعد خصمه من السباق نحو اللقب.

- لوس انجلس غالاكسي بدأ موسمه بشكل جيد في الدوري الامريكي لكرة القدم ، و هذا بسيطرته على دي سي يونايتد بـ4 أهداف مقابل 1 في ستاب هاب سانتر.
بعد هدف نايغل في الدقيقة الخامسة لصالح الزوار ، الكالفورنيون صنعوا الفارق في الشوط الثاني حينما سجل ماغي ثنائية ، و بعدها ضربة جزاء من روبي كين ، و تمريرة حاسمة من ستيفن جيرار. غالاكسي يتصدر الترتيب في تصنيف الغرب الأمريكي.

الصحفية باولا فيلابلانا: إسبانيا و إيطاليا و البرتغال و فرنسا. أحداث كروية لفتت انتباهنا هذا الاسبوع في ركن “آب أند داون”.

إلى الأعلى : كريستيانو رونالدو سجل 4 أهداف في انتصار ريال مدريد بـ7 مقابل 1 ضد سيلتا فيغو. ليصل عدد أهدافه إلى 252 متفوقاً في ذلك على تلمو زارا الذي بحوزته 250، و يبقى ميسي الرائد بـ305 هدفاً.

إلى الأعلى: الحارس جيانلويجي بوفون وصل إلى 836 دقيقة دون أن يتلقى هدفاً ، ولم يتبقى له الكثير ليصل إلى الرقم القياسي الذي بحوزة سيباستيانو روسي بـ 929 دقيقة.

إلى الأسفل: سبورتينع سي بي انهزم أمام بنفيكا في الكلاسيكو البرتغالي. و بهذه النتيجة بنفيكا هو الرائد الآن في الدوري البرتغالي بفارق نقطتين عن السبورتينغ.

إلى الأسفل: أولمبيك مارسيليا تعادل مع تولوز بهدف لمثله ، النادي المرسيلي لم يفز منذ 5 أشهر و 22 يوماً.

الصحفية باولا فيلابلانا: نذهب الآن إلى جولة خاصة في تاريخ الكأس الأوروبية. الأسبوع الماضي تحدثنا عن الفوز المفاجئ لليونان سنة 2004. اليوم نتحدث عن أحسن لاعب في هذه النسخة.

تيودوروس زاغوراكيس توج كأحسن لاعب في اليورو 2004 ، و هذا بفضل آدائه الفعال وسط الميدان ، ما أدى إلى تحصين الدفاع اليوناني بشكل براغماتي. و بحوزته الرقم القياسي للمقابلات المتتالية لفريقه الوطني منذ أول دخول له في 1994. و وضع حداً لمشواره الكروي في 2006 ، و هو الآن يمارس السياسة كعضو في البرلمان الأوروبي.

الصحفية باولا فيلابلانا: أسبوع حاسم في دوري الأبطال ، منها 16 مقابلة إيباب. من ذا الذي سيتقدم إلى الأمام نحو النهائي في ميلان؟ هذه هي توقعات الفريق الرياضي ليورونيوز. فلا تترددوا في ارسال توقعاتكم عبر TheCornerScores#.

ريال مدريد سيتغلب على روما بهدفين لهدف 2-1. فيما فولفسبورغ سيهز شباك غينت بهدف نظيف1-0.
زينيت سان بيتر سبورغ سيتعادل مع بنفيكا بهدف لمثله1-1. أما تشيلسي فسينتصر بهدفين نظيفين على باريس سان جرمان2-0.

الصحفية باولا فيلابلانا: توقيف ضربة جزاء يشكل ربما أفضل ارتياح بالنسبة للحارس. لكن الذي لم نشاهده من قبل هو أن هذا الارتياح لم يدم سوى بضع ثوان. لا تفوتوا ما حصل لهذا الحارس التعيس في الدوري الآسيوي. “ الزاوية “ تعود إليكم الاثنين المقبل، إلى الملتقى.