مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

تبني الصورة الرمزية للمرأة في معبر المشاة بفالنسيا


إسبانيا

تبني الصورة الرمزية للمرأة في معبر المشاة بفالنسيا

فالنسيا ثالث المدن الإسبانية تتبنى الصورة الرمزية للمرأة في معابر المشاة سعيا منها للمساوات بين الجنسين، المسعى الذي بندرج في إطار الإحتفال باليوم العالمي للمرأة سيخص في مرحلة أولى عشرين معبرا حسب سلطات بلدية فلنسيا اليسارية التي أوضحت أنّها ستضيف تدريجيا الصورة الرمزية للمرأة في الجانب الآخر من كل المعابر المتواجدة بالمدينة.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

فرنسا

النزوح التدريجي لللاجئين من مخيم "بسروش" إلى مخيم مؤقت جديد بمقاطعة غراند سينت بفرنسا